القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

ماذا تعرف على شركة BYJU'S لتكنولوجيا التعليم؟

 

تطبيق BYJU'S على الهواتف الذكية.

تعتبر شركة BYJU'S لتكنلوجيا التعليم من الشركات الرائدة عالميا في مجال رقمنة التعليم حيث تصل قيمتها السوقية - حسب آخر إحصائية متوفرة - حوالي 22 مليار دولار أمريكي ولها مكاتب في 21 دولة في العالم.

البداية من الهند 

تأسست شركة BYJU'S سنة 2011 في الهند على يد بايجو رافيندران وديفا جوكلناث، حيث هدفت الشركة إلى بناء منصة برامج تعليمية في الرياضيات والبرمجة والقراءة والموسيقى والإبداع، كما توفر برامج تعليمية للمراحل التعليمية من المرحلة التمهيدية إلى المرحلة الثانوية، هذا بالإضافة إلى تكوينات ودورات تعليمية مهمة في مجال تنمية القدرات المهارية.

يقع مقر الشركة في مدينة بنغالورو بالهند ولها عدة مكاتب في العديد من دول العالم (21 دولة) تعمل على إيصال منتجات الشركة إلى أكثر من 120 دولى حول العالم، إذ تسعى إلى غرس حب التعلم والإبداع لدى المتعلمين وذلك عبر أسلوب تعلم يمزج بين دور المعلمين بالتكونلوجيا الرقمية والمادية جنبا إلى جنب مع أحدث الإبتكارت في والخبرات التعليمية.

شراكة مع الفيفا

في سنة 2022 وقعت شركة BYJU'S مع فيفا عقد رعاية لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث استفادت الشركة من حقوق العلامات التجارية وشعار وأصول كأس العالم قطر FIFA 2022 كما نظمت الشركة عروضا ترويجية مميزة في التواصل مع عشاق كرة القدم عبر العالم، كما أنشأت محتوى جذابا يحتوي على رسائل تعليمية تعزز من خلاله التكامل بين التعلم والرياضة.


- المصادر:

موقع FIFA الرسمي

موقع خزينة الكرة

موقع جولة




تعليقات